موقع عشاق جبلة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ويبقى العشق ابدا...جبلة

رسالة مباشرة الى أعضاء ادارة النادي الذين يدعون البطولة وتحذير نهائي

بيرهوف_20
    بيرهوف_20
    الادارة

رسالة مباشرة الى أعضاء ادارة النادي الذين يدعون البطولة وتحذير نهائي Empty رسالة مباشرة الى أعضاء ادارة النادي الذين يدعون البطولة وتحذير نهائي

مُساهمة من طرف بيرهوف_20 السبت 12 فبراير 2011, 4:29 pm

رح اكتب بلغة بسيطة لانو الرسائل اللي عم تجي لادارة الموقع مانا اكتر من شوية كلمات عيب التفوه بها او نشرها ..

بس رح انطلق من جزء من المقال ل عامر والي كتب فيه:

كلمة أخيرة : تصلنا العديد من الرسائل الى ادارة الموقع تتضمن العديد من المقالات المطلوب نشرها عبر صفحات موقعنا...ولست

بصدد ان اتكلم عن مضمونها(الموجه) واتهاماتها لجميع الاطراف بما فيهم وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية والخالي من أدنى

درجات أخلاقيات الرياضة..

ولكن أود ان اقول لاصحاب هذه المقالات(وانا أعرفهم تمام المعرفة) انه ان كنتم تودون نشر مقالاتكم عبر موقعنا..عليكم على

الاقل ان ترفقوها بأسمائكم حتى تكون ذات مصدر يرجع له باعتباركم انتم من تتحملون مسؤولية كتاباتكم...

لاننا كإدارة موقع نتحمل مسؤولية ما نكتبه نحن كإدارة فقط...ولسنا مسؤولين عن آراء الأعضاء والزوار..

فعلى كاتب هذا المقالات( البطولية) ان يرسلها باسمه ما دام هو يتحلى بتلك الشجاعة التي خولته ليكون قاضيا يبرئ من يريد

ويتهم من يريد بأنه المسؤول عن الفساد داخل النادي بكلمات يندى لها الجبين..

أخيرا وليس آخرا..موقعنا لجميع الجبلاويين..ونرحب بجميع الآراء والانتقادات..كما نرحب بجميع من يريدون التعبير عما يجول

في خاطرهم من خلال مقالات (رياضية)..ولكن موقعنا ليس أداة(بديلة) لاي وسيلة صحفية اخرى..مقروءة كانت ام الكترونية...والله

من وراء القصد...

دمتم سالمين..

ورح كفي انا :

الرسائل وصلت واصحابها معروفين .. ف صاحب الرسالة واللي اسمو (ابو العبد الجبلاوي).. كنت بتمنى يكتب باسمو الحقيقي حتى على

الاقل نقدر نناقش رسالتو ..وبتمنى انو يتحمل مسؤولية هالرسالة .. وانا بعرف انو المدعو(ابو العبد الجبلاوي) هو عبارة عن

(شلة) مو شخص واحد بس .. وانا بعرف مصدرها ..

وصلتنا رسالتين والرسالتين فيها دفاع عن اعضاء ادارة معينين واتهام لاخرين ولمواقع الكترونية ولاعلام وللاعبين ... !!!

والرسالتين نفس المصدر ..

انا من هون بقول عضو الادارة اللي بدو مقالتو تنشر هون ..نسي انو هو كان اللسان الناطق بعدة مقالات في احد المواقع الالكترونية الي (هلأ) جاية عم يهاجمها ..!!!!!!!

عموما اقسم بالله اي رسالة خارج نطاق الادب والاخلاق رح يتحاسب عليها صاحبها وخصوصا بلهجة الحديث والمكالمات ..

نحنا هون عنا شباب جبلة شباب واعي مثقف جمهورنا بحب (نادي جبلة) ما بحب اشخاص معينين ...

النادي مانو واقف على اشخاص ..يروح مين ما بدو .. بس رح يجي اليوم الي يكون فيه جبلة لجمهورو مو لادارتو ..

بس لا ينسو اعضاء ادارة نادي جبلة فردا فردا بدون استثناء انهم هن ال جابو هاللاعبين لهون وهن مع اللاعبين وصلونا لهون ..

والسلااااام

رسالة مباشرة الى أعضاء ادارة النادي الذين يدعون البطولة وتحذير نهائي Es3F3-lG5W_480665466

?????? ?
    زائر

رسالة مباشرة الى أعضاء ادارة النادي الذين يدعون البطولة وتحذير نهائي Empty مشكور

مُساهمة من طرف ?????? ? الثلاثاء 15 فبراير 2011, 10:42 pm

الأشخاص معروفون وبيتخبوا ورا اصبعهن وعيب
    يعني واحد عمل حالو فهمان ودخل ع منتديات كورة وصار يمدح برئيس نادي سابق وبعضو ادارة حالي وبشلة واضحة حتى للأعمى قال ومين بدو يعرفو حبيبي مين ما كنت ما مهم بس معروف مين بتمثل ومين دفشك قال عضو ادارة من الادارة الحالية انو اشتغل واشتغل واشتغل ورجع يحكوا بحكاية 200 الف وانو فلان لبسها لفلان هادجا الكلام عم يقولوا عضوي ادارة عند ابن جيلن اللي عم يطمح يجي عالادارة عيب من عضو الادارة هاداومن الطامحين للادارة هيك كلام
    الفهم ياشباب مانو قلة ادب والجرأة ما هي شتائم
    يعني مين بجبلة الرياضي التحفة اللي مظلوم بالعمل الرياضي
    ولسه شوية ما بعرف شو بدي قول عم يسوقوا لادارة معينة بالوقت اللي لسه ما انحلت الادارة رسميا لأ وشو بيقولوا حصري ومسألة وقت يعني بكرة اذا طلع هالخبر كذب ورح يطلع وين بدو يخبي وجهو اللي سوق للخبر
    على كل جبلة صايرة كتيرة حكي

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 17 مايو 2024, 1:25 pm